الأربعاء، 12 فبراير 2020 11:03 ص

اقرأ في العدد الجديد

اقرأ في عدد فبراير 2020

نور وفرحة: زيارة إلى الأهرامات نتعلم فيها آداب وسلوكيات مهمة.. لكن تُرى كيف نطق أبو الهول وماذا قال؟!
طاقة نور: ما حكاية فيتامين سي الذي يجعل الشارع لا يصاب بالأنفلونزا؟!
قمر في إثيوبيا: إذا كنت تحب التعرف على لغات وثقافات مختلفة وتود التعرف على وجه التشابه بين كلمات لغتك العربية ولغات أفريقيا فإليك هذا الباب "قمر في أفريقيا".
عائلة قمر: ما أجمل الفكاهة! هيا نتعرف على أفكار قمر غير التقليدية ونعرف حكاية التورتة بالكشري والأقلام البرتقالية!
حكايات المحروسة: شخصية هذا العدد هو "حور محب" - منقذ مصر وواضع القوانين - نتعرف على الوظائف التي تقلدها حور محب ودوره في النوبة الذي أعطاه بعد ذلك أهمية كبيرة حتى أصبح القائد العام للجيش.. قام بالعديد من الإصلاحات والمهام لتنظيم حياة العامة، سنتعرف على المزيد في هذا العدد.
ازرع بنفسك: هل تهتم بالنباتات؟ خاصة لو كان منها ما يستخدم لأغراض طبية وأخرى عطرية؟ هيا بنا نتعرف على المزيد من المعلومات الشيقة ونتعرف على أهمية القيمة الاقتصادية لهذه النباتات محليًا وعالميًا.
سبع وضبع: لماذا لا تكون الحياة كالأساطير؛ تتحقق فيها الأحلام في لمح البصر؟! تُرى ما حكاية الحجر المدهش وكيف يقدر على تحقيق أصعب الأحلام في ثانية واحدة؟!
كلام بنات: نتعرف خلاله على موضة شتاء 2020 للفتيات، أيضًا نتعلم سويًا طريقة صنع حامل إكسسوارات سهل وجذاب، ونكتشف مفهوم جديد من مفاهيم الأخلاق، وكذلك نتعرف على شخصية مؤثرة وبارزة وكيف تغلبت على محنتها حتى أصبحت من الشخصيات الملهمة والمحفزة وأصبحت الفتاة الأكثر شعبية بما حققته من نجاحات..

للمزيد من الأبواب ولقراءة العدد كامل يمكنكم شراء نسختكم من باعة الجرائد والمجلات ومكتبات الأهرام المنتشرة في جميع محافظات مصر.
أيضًا يمكنكم تفعيل خدمة الاشتراكات من خلال مؤسسة الأهرام:
http://bit.ly/3bDMuwa

سعر العدد: 5 جنيهات
عدد الصفحات: 67 صفحة